شركة كشف تسربات المياه بالشارقة | 0547204039 – إتقان الإمارات

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالشارقة من الشركات المتخصصة ف تقديم خدمات كشف تسربات المياه من خلال فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في هذا المجال. وتعمل أيضًا على توفير أحدث الأساليب والمعدات التي يتم استخدمها في تحديد مكان تسريب المياه بدون ضرر أو تكسير. بالإضافة إلى توفير عروض وخصومات كبيرة على جميع الخدمات التي نقدمها وسوف نتعرف معًا على جميع خدمات المتاحة من خلال هذا المقال.

أفضل شركة كشف التسربات بالشارقة

شركة إتقان الإمارات تعد أفضل شركة كشف تسربات المياه بالشارقة لأنها تحرص على تقديم خدماتها لجميع المنازل والفنادق والقصور. وذلك بأيدي فنيين مختصين في هذا المجال.

كما يتوفر لدينا فريق عمل محترف مكون من جنسيات مختلفة أهمها العمالة الفلبينية الماهرة، حيث يتمتع هذا الفريق بالخبرة الكبيرة في مجال كشف تسربات المياه. ويتم تدريبهم على أحدث الاستراتيجيات الجديدة التي تستخدمها الشركات العالمية في معالجة تسربات المياه.

بالإضافة إلى أن شركتنا تقوم بتوفير أحدث أجهزة كشف تسربات المياه عن طريق الموجات فوق الصوتية بشكل حصري. ويتم تقديم الخدمات به بسعر مناسب لجميع العملاء.

كما نوفر فترة ضمان على جميع الخدمات التي نقدمها في كشف تسربات المياه. إلى جانب تفعيل خدمة المتابعة الدورية لجميع العملاء حتى لا تتكرر مشكلة تسريب المياه مرة أخرى.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالشارقة

  1. تتميز شركة كشف تسربات المياه بالشارقة بتوفير سيارات حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة التي تعمل على مساعدة فريق الصيانة. في التنقل لجميع أحياء مدينة الشارقة حتى يتم توفير جميع الخدمات في أسرع وقت.
  2. بالإضافة إلى أننا نتميز بتوفير خدمات كشف تسربات المياه لجميع أنواع خزانات المياه الأرضية والعلوية وشبكات الصرف. حيث يتم علاج جميع أسباب تسريب المياه بكفاءة.
  3. كما نعمل على تقديم نصائح لجميع العملاء بعد الانتهاء من معالجة تسربات المياه حتى يتم المحافظة على المواسير سليمة. لأطوال فترة ممكنة وذلك لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة للعميل.
  4. كما نتميز بأننا يتوفر لدينا قسم خاص بخدمة العملاء يعمل على الرد على جميع أسئلة واستفسارات العملاء في أسرع وقت. ويساعد على تحديد وترتيب المواعيد مع العملاء.
مميزات شركة كشف تسربات المياه بالشارقة
مميزات شركة كشف تسربات المياه بالشارقة

خدمات شركة كشف التسربات بالشارقة

كشف تسربات الخزانات

تقدم شركة كشف تسرب المياه بالشارقة خدمة صيانة جميع أنواع الخزنات. وذلك من خلال فريق عمل محترف لديه خبرة كبيرة في كشف موقع تسريب المياه وتصليحه في أسرع وقت.

اتصل بنا :   تقرير كشف تسربات المياه بالشارقة | 0547204039 – إتقان الإمارات

حيث يعتمد فريق العمل المكلّف بمعالجة كشف تسربات خزانات المياه في الشارقة بتفريغ الخزان من المياه ثم تنظيف جدرانه وأرضيته جيدًا. لتسهيل عملية الفحص وتحديد مكان التسريب وصيانته.

كما نوفر خدمة عزل خزانات المياه بالشارقة بعد الانتهاء من عملية صيانة المواسير ومعالجة جسم الخزان من آثار تسريب المياه. حيث يتم عزل الخزان من خلال أقوى المواد العازلة التي تعمل على عزل الحرارة عن المياه بداخل الخزان حتى يتم الحفاظ على جودتها.

علاج تسرب المياه من المواسير

نقدم في شركة إتقان الإمارات خدمة علاج تسريب المياه من المواسير من خلال توفير أحدث المعدات، التي تساعد على تحديد موقع تسريب المياه. ليتم معالجته بوضع مواد عازلة على منطقة التسرب ثم يتم توجيه جهاز حراري يعمل على مزج مادة العزل مع البلاستك الخاص بالماسورة حتى تعود مثل الجديدة.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة كشف تسربات المياه بمواسير حمامات السباحة، وذلك عن طريق قيام فريق العمل بفحص تسربات المياه في جميع مواسير صرف وضخ المياه. وذلك حتى يتم تحديد موقع تسريب المياه والعمل على إصلاحه في أقل وقت.

كما نوفر خدمة مميزة وهي العمل باستخدام جميع قطع غيار مواسير المياه والصرف الصحي الأصلية والمعتمدة تأكيدًا على حصولك على خدمات ذات جودة مميزة.

كذلك خدماتنا مقدمة على مدار اليوم دون توقف حتى يتم توفير جميع أعمال كشف وعلاج تسربات المياه للعملاء في أي وقت. وذلك لأننا نعلم مدى أهمية هذه الخدمة بالنسبة لهم.

ما مواد واجهزة كشف التسربات التي نستخدمها في خدماتنا بالشارقة؟

  1. جهاز كشف تسربات المياه (Variotec 460): نعمل على استخدام هذا الجهاز بشكل كبير في الكشف عن موقع التسريب في المواسير المدفونة. حيث أنه يعمل على تحديد موقع التسريب من خلال قياس نسبة المياه باستخدام غاز النيتروجين والهيدروجين. كما أنه يستطيع أن يعمل في جميع مواقع البناء دون أن يتأثر أو يخطئ.
  2. جهاز كشف تسرب المياه في الجدران (AquaTest T10): يستخدم فريق الصيانة الخاص بنا هذا الجهاز في بعض المهام الصعبة التي يصعب فيها استخدام معظم أجهزة القياس الأخرى. حيث أنه يعمل على تحديد موقع تسريب المياه من خلال إصدار موجات فوق صوتية. تساعد على تحديد موقع التسريب بشكل واضح من خلال شاشة الجهاز التي يظهر على بيانات رسم بياني تحدد كل ما يحتاجه الفريق.
  3. جهاز كشف تسريب المياه (Aquaphon A200): هو الأكثر تطوراً لذلك يتم استخدامه في المهام شديدة الصعوبة. بحيث يقوم بإصدار موجات لاسلكية يتم من خلالها تطبيق تقنية SDR باستخدام السماعات اللاسلكية المتوفرة معه. وشاشة عرض كبيرة يتم استخدامها في عرض البيانات.
  4. مادة البولي ايثلين: هي من أفضل مواد العزل المائي والحراري. حيث تستخدم بشكل كبير في عزل المواسير بعد صيانتها. حتى تحميها من أي تآكل قد يؤدي إلى حدوث تسريب جديد في الماسورة.
  5. معجون البيتومين: يتم وضع المعجون في موقع التسريب القديم حتى يتم تقويته وعزله تمامًا. ونستخدم هذه المادة بشكل كبير لأنها الأوفر والأسرع في ظهور النتائج.
  6. مادة الإيبوكسي: يتم استخدام هذه المادة في عزل الماسورة بالكامل. لأنها تعمل على حمايتها من حرارة الشمس الشديدة وتمنع حدوث أي تسريب بها ويمتد مفعولها لفترة زمنية طويلة.
اتصل بنا :   شركة رش مبيدات بالشارقة | 0547204039

ما طرق وخطوات كشف التسربات التي نقوم باتباعها في خدماتنا بالشارقة؟

  1. يقوم فريق الشركة بعمل دراسة شاملة للموقع قبل تقديم الخدمة، حتى يتم تحديد الأجهزة والمواد العازلة التي سوف يتم استخدامها في عملية كشف تسربات المياه.
  2. حيث يقوم بعد ذلك فريق شركة تسربات المياه بتجهيز المعدات والأجهزة التي تم تحديدها من قبل. وأهمها جهاز كشف تسربات المياه بالجدران. الذي يعمل بالموجات الفوق صوتية لتحديد موقع التسريب.
  3. بعد ذلك يتم الحفر بشكل دقيق حتى تظهر الماسورة، ويتم الكشف عن مدي الضرر الملحق بها. وبناءً على ذلك يتم معرفة إذا كانت تحتاج إلى تغيير أو يمكن تصليحها.
  4. كما يقوم فريق شركتنا بعزل الماسورة واختبارها حتى يتم التأكد من عملها بشكل ممتاز قبل أن يتم دفنها مرة أخرى وعزل الأرضية بالكامل. لتجنب تكرار التسربات.

أسعار شركة كشف تسربات بالشارقة

تتميز أسعار كشف تسربات المياه بالشارقة لدينا بأنها أرخص سعر تم توفيره لهذه الخدمة بشكل عام. حيث نحرص على وصول الخدمة لجميع فئات المجتمع.

بالإضافة إلى أن شركة إتقان الإمارات تعلم أن الكثير من العملاء يبحثون ويتسألون دائمًا عن كم سعر كشف تسربات المياه لدي كافة الشركات لينالوا على أقل سعر وأعلى جودة للخدمة.

لذلك تهتم شركتنا على الدوام بتوفير عروض وخصومات كبيرة على جميع خدمات فحص ومعالجة تسربات المياه حتى تكتسب رضاء العملاء وثقتهم.

كما نحرص على توفير خدمة الكشف الدوري بشكل مجاني مع القيام بالمتابعة طوال فترة ضمان الخدمة. حتى يحصل العملاء على خدمة ممتازة ليس لها مثيل في الشركات الأخرى. التي تقدم جميع خدمتها بأسعار عالية ومستوي خدمة ضعيف.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالشارقة
أسعار شركة كشف تسربات المياه بالشارقة

رقم شركة كشف تسربات المياه بالشارقة

تحرص إتقان الإمارات على توفير رقم هاتف يعمل طوال الوقت حتى يستطيع العملاء التواصل معنا بكل سهولة. وحتى يتم توفير لهم جميع الخدمات المطلوبة، والرد على جميع الاستفسارات لديهم. اتصل على هذا الرقم: 0522754591.

اتصل بنا :   شركة تأسيس السباكة الشارقة |0547204039 – إتقان الإمارات

كما يعمل فريق الشركة لخدمة العملاء على ترتيب المواعيد مع العملاء ومعرفة بياناتهم لتقديم كافة ما يلزمهم في أقرب وقت.

كذلك يمكنك التواصل معنا وطلب خدمات كشف تسربات المياه في الشارقة من خلال حساباتنا الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل (واتس آب، فيس بوك، انستغرام).

احياء مدينة الشارقة

توفر شركة كشف تسربات المياه بالشارقة جميع خدمات كشف وفحص وعلاج تسريب المياه، في المنازل أو القصور أو المؤسسات. بجودة عالية وأسعار منخفضة في جميع أنحاء مدينة الشارقة.

حيث يتم توفير الخدمة من خلال فريق عمل متخصص في هذا المجال، ومن الأحياء التي نوفر بها الخدمة: (حي مويلح، القاسمية. النهدة، الشارقة، المجاز، السوق المركزي (السوق الإسلامي)، سوق العرصة، القرائن، النوف، الغافية، المجرة).

بالإضافة إلى توفير الخدمة على الدوام بأحياء (الخان، التعاون، الحيرة، المريجة، الممزر، أم خنور (الصبخة)، العزرة. الناصرية، الحزانة، الرفاع، الرقة (الجزات)، شرقان، الغبيبة، النباعة، الرماقية، الرمثاء. المنصورة، القاسمية. الدراري، المجاز، الشهباء).

كذلك نقوم بالخدمة في كلًا من (الخزامية، حلوان (الآبار). سمنان، الطلاع، أبو طينة، الصناعية 1-17، البحيرة. الرملة، الفيحاء. المناخ، اليرموك، الموافجة، القوز، دسمان. النخيلات، الطرفانة، الفلج. المرقاب، المصلى، الخالدية، الليه، سوق المجرة. التعاون، السيوح. الرحمانية، الجرينة، جزيرة العلم، أبو شغارة، الفشت، الياش).

إتصل الآن واتساب